عربي

تتميز مؤسسة جولد مارك بماض عريق يجعلنا نفخر بها ويحمسنا لبذل المزيد والمزيد من أجل مستقبلها ، فالنجاح المنقطع النظير الذي تتمتع به شركتنا اليوم هو بفضل الله أولاً وبفضل جهود موظفينا ثانيا . 


لقد نجحت المؤسسة في تأسيس قواعد راسخة لعلامة تجارية متكاملة ، قوية وذات شهرة تحظى بمكانة فريدة من نوعها في خدمات المجال النفطي اليمني.

 إلا أننا نؤمن بأن العلامة التجارية القوية ليست في اي حال من الأحوال بديل لجودة ونوعية الخدمة بل مكمل لها وعليه،

 نؤكد تعهدنا لعملائنا الكرام وتأكيد تفانينا لتعزيز ثقتهم بنا والحفاظ على سمعتنا وقيمنا الراسخة. وسنظل نعمل جاهدين للحفاظ على المعايير التي وضعناها ومع الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات التي تعطي تجربة فريدة ناجحة لجميع مشتركينا.

 إن الإنجازات العظيمة التي حققتها مؤسسة جولد مارك في السنوات القليلة الماضية منذ تأسيسها قد ساهمت إلى حد كبير في التطور العام لهذا الوطن وهذا من حيث نوعية الخدمة، ومعايير الجودة، وتقديم القيمة، ورضا العملاء وتغطية جميع الخ
لقد قامت مؤسسة جولد مارك برفع معايير الممارسات الإستثمارية والمشاركة الاجتماعية بشكل ملحوظ خاصة مع تبنيها إستراتيجية تسويقية واستثمارية نشطة تهدف بشكل أساسي إلى تكوين علاقات قوية مع عملائها ومشتركيها. وبالنظر إلى البيئة التكنولوجية والاقتصادية التي تشهد تقلبا يوماً بعد يوم، فإن طريق النجاح في عالم الأعمال اليوم يبدو وبلا شك مليئاً بالتحديات، إلا أن السر الذي نعرفه نحن في شركتنا يكمن في النهج الاستثماري الذي اتبعناه وسيرنا على خطاه . وباختصار، إن السر الأعظم هو النزاهة. فهذه النزاهة هي التي منحت جولد مارك ميزة التفوق على منافسيها . فنحن نسعد ونفخر بما نقدمه من عمل وخدمه مميزه ، لأننا نعلم بأن قيمنا لا تقبل المساومة ولا تمسها شائبة. وعليه نتعهد بتقديم أفضل خدمه لجميع العملاء في السوق اليمني بكل أطيافه